الملاحظات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في ترايدنت العرب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


طلبات كيروش تضع الجبلاية في ورطة!

تسود حالة من الحيرة بين أعضاء اللجنة المؤقتة للجبلاية بعدما طلب البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب الو ..


لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد


يمني ايمن محمد بهاء
عضو جديد
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 12-09-2021
رقم العضوية : 19
المشاركات : 33
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 19-12-1999
قوة السمعة : 10
 
تسود حالة من الحيرة بين أعضاء اللجنة المؤقتة للجبلاية بعدما طلب البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم توفير بعض الأمور والاحتياجات الخاصة، من أجل تجهيز الفراعنة للفترة المقبلة بشكل عام ولمواجهتى ليبيا المقرر إقامتهما أكتوبر المقبل فى تصفيات كأس العالم بصفة خاصة.


 


 وكان كيروش قد تواصل مع مجاهد وطلب مبدئيًا انطلاق معسكر الفراعنة فى أكتوبر قبل موعد الأجندة الدولية، حتى يتسنى له التعرف على اللاعبين وقدراتهم بشكل أكبر عن قرب، بجانب وجود اتجاه لديه لإقامة مباراة ودية قبل مواجهتى ليبيا.


 


 وبهذا يكون الاتحاد فى ورطة حقيقية خاصة وأن طلبات كيروش ضربت مواعيد استئناف كأس مصر التى سبق وحددها اتحاد الكرة فى مقتل، لأن انطلاق معسكر المنتخب مبكراً يعنى أن مباريات دور الـ 16 وربع النهائى، المحدد لهما يومى 25 و29 من الشهر الحالى، من الصعب إقامتها أو على الأقل إقامة مباراتى دور الـ 16 يوم 25 فقط، حيث يلتقى الأهلى مع إنبى، وبيراميدز مع سموحة.


 وتكمن الأزمة الأكبر أن إقامة المباراة الودية للمنتخب فى بداية شهر أكتوبر، يعنى عدم إقامة مباراة الزمالك وأسوان فى نصف نهائى الكأس، أو على أقل تقدير خوض المنتخب للمباراة الودية دون اللاعبين الدوليين بالفريق الأبيض على أن ينضموا للمعسكر بعد المباراة.


 وبهذا ستورط طلبات كيروش اتحاد الكرة فى أزمة خلال بطولة كأس مصر، وفى بطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد أيضًا، والمحدد لها أن تبدأ يوم 25 أكتوبر المقبل، بعدما يقام نهائى كأس مصر يوم 19 من نفس الشهر، بحسب ما أعلن الاتحاد خلال الأيام الماضية. وسيؤدى تعطيل انطلاق الدورى الممتاز بطبيعة الحال إلى تأخير موعد نهاية البطولة، خاصة وأن منتخب مصر مرتبط أيضًا فى شهر ديسمبر ببطولة كأس العرب فى قطر، ثم معسكر تحضيرى لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون خلال يناير المقبل.


 ويفكر كيروش جديًا فى انطلاق معسكر نوفمبر مبكرًا، بجانب طلب معسكر طويل قد يصل إلى 3 أسابيع استعدادًا لكأس الأمم. وبات اتحاد الكرة أمام أزمة وضع جدول الدورى الجديد والمواعيد المناسبة التى تلائم ظروف الارتباطات الدولية وكذلك الأندية المشاركة فى بطولات أفريقيا، الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى، بجانب كيفية استمرار بطولة كأس مصر. وأصبحت الحلول أمام اتحاد الكرة تتمثل فى إلغاء بطولة كأس مصر، وهو القرار الذى يفضله أحمد مجاهد رئيس اللجنة المعينة المكلفة بإدارة الاتحاد، ويرغب فيه منذ انتهاء الدورى الأخير، لكن ترفضه الأندية، بجانب تعديل شكل الدورى الجديد ليصبح من مجموعتين أو إقامته من دور واحد فقط، وهو ما ترفضه الأندية أيضًا، لتفجر طلبات كيروش الصراع بين الجبلاية والأندية.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
طلبات كيروش تضع الجبلاية في ورطة! يمني ايمن محمد بهاء
0 155 يمني ايمن محمد بهاء

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..

« فاركو يفوز على الترسانة بهدف وديًا | معلومات قد تكون لا تعرفها »

 













الساعة الآن 11:06 مساء



RSS 2.0XML Site MapArchiveTeamContactCalendarStatic Forum