الملاحظات



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في ترايدنت العرب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد


28-01-2024 02:27 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 14-09-2021
رقم العضوية : 27
المشاركات : 16
الجنس :
قوة السمعة : 10

تعلن هيئة السوق المالية عن قرارها بالموافقة على طلب شركة أميانتيت العربية السعودية زيادة رأس مالها من خلال تخطيط حقوق المساهمين بمبلغ (346,500,000) ريال، على أن تكون الأحقية للمساهمين المسجلين في سجل المساهمين الخاص بالمصدر لدى مركز الإيداع في نهاية العام اليوم الثاني الثاني من التعاقد على تداول الجمعية العامة غير العادية. والتي قررت زيادة رأس المال من خلال التخطيط لحقوق المساهمين والذي سيحدد تاريخه مجلس إدارة الشركة في وقت لاحق. وسيتم تحديد سعر الطرح لعدد من الأسهم المطروحة للاكتتاب من قبل الشركة بعد انتهاء التداول في الجمعية العامة غير العادية. وبعد دراسة الطلب من الهيئة في ضوء متطلبات نظام الطقس المعتدل هناك وجودة الطبقة على جميع الشركات التي تقدمت بطلب زيادة رؤوس أموالها، أصدرت الهيئة المالية موافقتها السوقية على طلب أميانتيت العربية السعودية المشار إليه بعد ذلك. ستقوم الشركة بنشر مسألة قانونية مباشرة وإتاحتها للجمهور في وقت لاحق.

وضع إعلان استثماري بناء على الإعلان عن خبر زيادة رأس مال الشركة سواء كان الإعلان إشارة من مجلس إدارة الشركة الشاملة والأم بصيغة موافقة الهيئة على نشر نسخة من رأس المال من خلال المساهمين ' حقوق الرسم، دون المشاركة في نشر نسخة ودراسة محتواها، قد تحصل على علامة عالية. ولذلك يجب عليك الحصول على نسخة من نشرة الإصدار، التي تحتوي على معلومات تفصيلية عن الشركة والطرح والعوامل المتعددة، ودراستها بعناية لتقدير عدم جدوى الاستثمار في الطرح في ضوء العديد من الأمور الم**ة. وفي هذه الحالة، قد تتمكن من فهم محتويات نشرة الإصدار، ويفضل أن يكون ذلك مستشارًا ماليًا مرخصًا. .

ويجب أن توافق الهيئة على نشر نسخة على أساس أنها تستند إلى جدوى الاستثمار في الطرح أو في الشركات العامة، حيث أن موقف الهيئة من الموافقة على نشر نسخة يعني أنها قد تتوافق مع المتطلبات التنظيمية في وفقاً لنظام سوق الأوراق المالية ولوائحه التنفيذية.







المصدر:saudiexchange


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
موافقة ، الهيئة ، شركة ، أميانتيت ، العربية ، السعودية ، زيادة ، مالها ،
















الساعة الآن 10:31 PM



RSS 2.0XML Site MapArchiveTeamContactCalendarStatic Forum